مهرجان قطر للتسوق 2018/2019

ويعود مهرجان قطر للتسوق من جديد في نُسخته الثالثة محملًا بباقة من أضخم العروض والفعاليات الفنية وعروض الأزياء العصرية التي تُقدم كل ما هو جديد في عالم الموضة. إنه الاحتفالية التي يترقبها الجميع كل عام داخل قطر وخارجها للاستمتاع بأجواء البهجة والمرح وأقوى العروض الترفيهية العائلية وجلسات تعليم فنون المكياج وأسرار الموضة، والحفلات الموسيقية الحيّة والتجارب الثقافية المتنوعة والكثير غير ذلك. فالمهرجان هذا العام يحمل الكثير من المفاجآت! ولعل أهم ما يُميز المهرجان هو أسبوع التصميم الذي تقام نسخته الأولى هذا العام وهو فعالية مُميزة مُخصصة لمتاجر الأزياء المتنقلة وفعاليات وعروض الموضة والأناقة. ولن تتوقف الإثارة عند مهرجان قطر للتسوق حيث يُمكن للجميع الاستفادة بالعروض التي تُقدمها أفخم الفنادق خلال فترة المهرجان.

يُعد مهرجان قطر للتسوق الوجهة الأولى للباحثين عن الصفقات الرابحة والعروض المذهلة هذا الشتاء مع تخفيضات تصل إلى 50% على الأزياء والإلكترونيات ومستحضرات التجميل، والإكسسوارات وغير ذلك الكثير. وسواء كنت من مهووسي الموضة أو الإلكترونيات أو من عُشاق السيارات أو من مُحبي التسوق بوجه عام، تأكد بأنك ستحصل على أفضل الصفقات الرابحة هذا العام.

هل أنت مستعد لتجربة تسوق لن تتكرر؟ يمكن للمتسوقين الذين تبلغ مشترياتهم 200 ريال قطري أو أكثر في أي من متاجرنا المشاركة في المهرجان دخول سحب أسبوعي للفوز بسيارات فارهة وجوائز نقدية تصل قيمتها إلى 3 ملايين ريال قطري.

Qatar Shopping Festival 2018/2019

Qatar’s biggest shopping festival is back for its third edition, with dazzling discounts, prizes, performances and fashion-forward events. A colorful celebration of the country’s retail and entertainment offerings, Shop Qatar has something for everyone, including fun shows for the family; makeup and fashion masterclasses; live concerts; cultural experiences and more. A highlight and new addition this year is the Design District, the festival’s hub for trendy pop-up boutiques and fashion shows. The excitement doesn’t end at Shop Qatar, but when the day does, you can even pamper yourself at discounted luxury hotels.

Shop Qatar is the destination for bargain hunters this winter, with discounts reaching 50% on clothes, electronics, cosmetics, accessories and more. Whether you’re a high-street fashion fanatic, an electronics geek, an automobile lover or any kind of shopper at all, you’re sure to land incredible deals.

Ready for a winning spree? Shoppers who spend 200 QAR or more at any of our participating retailers can enter a weekly raffle draw for the chance to win luxurious cars and cash prizes worth up to 3 million QAR.